logo
logo logo

الشيخي يكشف عن قرار محكمة الكاس في قضية منع الأهلي من التسجيل

الشيخي يكشف عن قرار محكمة الكاس في قضية منع الأهلي من التسجيل

المرصد الرياضية:كشف المستشار القانوني أحمد الشيخي عن قرار محكمة الكاس في قضية منع الأهلي من التسجيل.

وكتب الشيخي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" خاص وعاجل: علمنا من مصادرنا الخاصة والموثوقة أن محكمة CAS وصلت لقرارها النهائي حيال قضية النادي الأهلي ضد خصمه FIFA والمتعلقة بعقوبة منع التسجيل*.

وتابع:" أكّدت مصادرنا أيضاً أن المحكمة قررت (بالاتفاق مع الفيفا وبقية الأطراف) إضفاء صفة "السرية" على القرار؛ مما يعني أنه لن يتم نشر الحكم للعامة مطلقاً، وسيمتنع FIFA عن التعليق عليه علناً، في سابقة هي الأولى على الإطلاق في مثل هذا النوع من القضايا.

وأكمل:" القرار يخضع لمرحلة المراجعة الأخيرة، وسيصل للأطراف (رسمياً) بعد الانتهاء منها. علماً بأن إطالة أمد هذه المرحلة وتأخير وصول القرار للأطراف إلى ما بعد فترة الانتقالات هو لصالح النادي الأهلي؛ أولاً لأسباب بديهية تتعلق بالمفاوضات، وثانياً لأنها ترفع من فرص تسجيله بالصيفية الحالية كما شرحنا سابقاً في المقتبسة أدناه ، وسنتحدث عن محتوى القرار ومزيد من تفاصيله فور إتاحة ذلك.

وأضاف:" نتمنى ونتطلّع أن تكون الأخبار القادمة إيجابية للكرة السعودية بمشيئة الله، وأن يستمر نجاحنا القانوني في هذه القضية وفي غيرها دائماً وأبداً ، كل التوفيق للنادي الأهلي ولجميع أنديتنا السعودية بالقضايا الخارجية.


اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"
4 تعليق
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"