logo
logo logo

شروط الاستدامة المالية تهدد صفقة انتقال متعب الحربي لاعب الشباب إلى الهلال.. ما القصة؟

شروط الاستدامة المالية تهدد صفقة انتقال متعب الحربي لاعب الشباب إلى الهلال.. ما القصة؟

المرصد الرياضية: كشف تقرير صحفي اليوم، عن احتمالية فشل صفقة انتقال متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الشباب، إلى الجار الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية”، فإن لجنة الاستدامة المالية في وزارة الرياضة، أبلغت نادي الشباب، بضرورة توفير ضمانات مالية من أجل تسديد رواتب الثنائي الإسباني ماريو هيرموسو والبرتغالي دانييل بودينسي، لمدة 3 سنوات، من أجل الموافقة على انتقالهما لصفوف الليث في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الشباب أخبرت لجنة الاستدامة المالية في وزارة الرياضة، بتوفير رواتب الثنائي ماريو هيرموسو، لاعب أتلتيكو مدريد ودانييل بودينسي، لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي، لمدة موسم وتعمل على الموسمين الثاني والثالث وخاصة أنه النادي يعتمد على ميزانية ومداخيل النادي فحسب في الصيف الجاري، بعدما أبلغت من قبل برنامج الاستقطاب بعدم وجود أي ميزانية للنادي.

وشددت الجريدة على أن، لجنة الاستدامة رفضت عبر بريد إلكتروني ظهر الخميس ضمانات نادي الشباب بخصوص صفقتي هيرموسو وبودينسي اللتين ربطت التعاقد معهما من قبل الليث بتسهيل رحيل متعب الحربي إلى الهلال.

وأوضحت الجريدة أن، تعطل تعاقد نادي الشباب مع الإسباني ماريو هيرموسو والبرتغالي دانييل بودينسي يهدد بفشل انتقال متعب الحربي مع الهلال.

التعليقات مغلقة

التعليقات (3)

التعليقات مغلقة