logo
logo logo

الأمير وليد بن بدر يعلق على أنباء تغيير شعار النصر:« هل مجلس الإدارة على استعداد لفقد جماهيرية النادي؟»

الأمير وليد بن بدر يعلق على أنباء تغيير شعار النصر:« هل مجلس الإدارة على استعداد لفقد جماهيرية النادي؟»

المرصد الرياضية: أبدى الأمير وليد بن بدر بن سعود، نائب رئيس مجلس إدارة النصر سابقًا، غضبه بسبب أنباء رغبة الإيطالي جويدو فينجا المدير التنفيذي لنادي النصر في تغيير شعار النادي.

وكتب الأمير وليد بن بدر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مساء اليوم الجمعة: "إسمه (النصر) وشعاره (جزيرة العرب) سؤال ولا بد من الإجابة عليه ما المطلوب بالضبط من النصراويين!؟".

وواصل: "هل مجلس إدارة شركة نادي النصر على استعداد لفقد جماهيرية النصر الطاغية وهي (أهم) أسباب مجيئهم له، ومن أجل متّهم بقضيّة فساد؟!!! .

وأشار الأمير وليد بن بدر: "للأسف لم نعد نطالب بالعدل داخل الملعب، بل وإن نحروه تحكيمياً كما حدث بالأمس نطالبهم بالاستمرار في تجاهل ضربات جزائه الواضحة بفعل مقصود من الناقل، وكذلك باحتساب اشتباه ضربات الجزاء عند مرماه وإن لم تكن صحيحة، فـ(الجهبذ) الإيطالي هو من اختار التحكيم المحلي السيّئ وخاصّة الـVAR ليتواجد بالمباريات وما سيحدث أكثر من ابتعاد جماهيره العاشقة عن مدرّجهم (كالبارحة)!.

وزاد: «نرجوكم رجاء حار بأن تمعنوا إذلال منسوبيه، سواء الإداريين أو اللاعبين وحتّى رجاله، فقد (تغيّرت) المطالب من رفعة الآخرين إلى وجوب إسقاط كل من له علاقة بالنصر حتّى وإن كان أفضل لاعبي العـالم على الإطلاق!. 

وأتم: "أصبح مطلبنا بسيط جداً جداً… اتركوا شعارنا (الجزيرة العربية) فقط كي لا نصل لاحقاً لتغيير الإسم والذي قد يكون (مستفزاً) للبعض حال ورود ‏لفظ (((النصر)))".  


التعليقات مغلقة

التعليقات (13)

التعليقات مغلقة