logo
logo logo

شاهد.. أول تعليق من ياسر المسحل على تعادل المنتخب السعودي أمام إندونيسيا: «مانشيني مدرب كبير»

شاهد.. أول تعليق من ياسر المسحل على تعادل المنتخب السعودي أمام إندونيسيا: «مانشيني مدرب كبير»

المرصد الرياضية: كشف ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسباب التعثر أمام إندونيسيا في افتتاح مشوار الأخضر بالدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعادل 1-1.

وقال المسحل، في تصريحات مُتلفزة عبر برنامج عبر أكشن مع وليد: "أعتذر من الجماهير التي حضرت، لكن المشوار طويل، وباقي 9 مباريات في التصفيات.

وأضاف: "رأينا نتائج مفاجئة في اليوم الأول للتصفيات، البحرين تهزم أستراليا رغم فارق التصنيف، وبطل آسيا يخسر على أرضه، فلسطين تتعادل مع كوريا الجنوبية، ما يعني أن التصفيات صعبة جدًا.

وتابع المسحل: "غير راضين عن النتيجة، كما أن الأداء كان سيئًا في الشوط الأول، وهذه مشكلة المباريات الافتتاحية دائمًا، وهذا ما نبّه عليه المدرب، خصوصًا أن المنتخب الإندونيسي يضم 12 لاعبًا ينشطون في أوروبا.

وواصل: "التعثر اليوم سببه عدم التوفيق، دائمًا أول مباراة تكون الأصعب، وتعثرنا ضد فيتنام في بداية التصفيات الماضية.

وبسؤاله عن غضب الجماهير من المدرب روبرتو مانشيني، رد: "مدرب كبير، حقق لقب كأس أوروبا مع إيطاليا، وإنجازات أخرى مع الأندية.

واستكمل: "يعمل بجد مع المنتخب السعودي، ويرغب في تحقيق النتائج، الآن أصبح يعرف الكرة السعودية بشكل أكبر بعد عام من توليه المهمة، لذلك أثق في المدرب واللاعبين.

وفي شأن آخر، سُئل المسحل عما إذا كان للاتحاد السعودي دور في احتراف اللاعبين المحليين في أوروبا، فأجاب "هذه مفاوضات تتم بين 3 أطراف، ناديان ولاعب، وتُحسم الصفقة حال اتفقت هذه الأطراف الثلاثة، ونحن نفخر باحتراف اللاعبين في أوروبا لأن ذلك سيعود بالنفع على الكرة السعودية، مؤكدًا أن انتقال سعود إلى روما يعطي انعكاس لقدرات اللاعب السعودي.

 

اترك تعليقًا

زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"
التعليقات (8)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"