logo
logo logo

لوران بلان يعترف بأزمة الاتحاد الدفاعية ويكشف سر المعاناة أمام الهلال

لوران بلان يعترف بأزمة الاتحاد الدفاعية ويكشف سر المعاناة أمام الهلال

المرصد الرياضية: اعترف لوران بلان المدير الفني للاتحاد بأزمة الفريق الدفاعية، وذلك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة القادسية، التي وصفها بالصعبة، في الجولة القادمة من دوري روشن.

وأكد مدرب الاتحاد في تصريحات صحفية:« أوافق أن لدينا مشكلة من الجوانب الدفاعية ولكن لدينا خط هجومي قوي، لدينا جودة عالية في الخط الهجومي ولا نملك نفس الجودة دفاعيًا وتحقيق الفوز وجمع النقاط هو المهم وهو مصدر سعادة المدرب والجمهور، إحراز الكثير من الأهداف أمر رائع، الفوز بهدف واحد ممل تمامًا فيما إحراز الكثير من الأهداف مصدر للمتعة والسعادة.

وتابع "نحتاج للعمل أكثر والدفاع سيتحسن مع الوقت، لدينا مشاكل في المنظومة الدفاعية والجودة الفردية، نموذج المدافعين لدينا مختلف ونظرتي لكرة القدم هجومية، لسوء الحظ لم نستقر بثنائي خط الدفاع العمري ودانيلو لم يلعبوا 3 مباريات متتالية، أيضا لدي سعد الموسى مدافع رائع وأنا مدافع وأعرف إنه لاعب رائع.

وأوضح أن خسارة الاستحواذ هي سر المعاناة أمام الهلال على عكس بقية المنافسين، إذ قال "لا نحتاج للضغط العكسي حين نستحوذ على الكرة، لكن المشكلة تكون حين نفقد الاستحواذ لصالح منافسينا، ولذا نعاني ضد الهلال لأن استحواذهم على الكرة أعلى منا، علينا التحسن والعمل أكثر على هذا الجانب لكن يبقى من الجيد أننا نستحوذ على الكرة أغلب فترات المباريات.


التعليقات (3)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪