logo
logo logo

الكشف عن تطورات جديدة بشأن رحيل"مانشيني" عن المنتخب السعودي

الكشف عن تطورات جديدة بشأن رحيل"مانشيني" عن المنتخب السعودي

المرصد الرياضية: كشف ماسيمو أورياني، الصحفي بجريدة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، عن آخر تطورات موقف روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، والذي تسعى إدارة اتحاد الكرة للتفاوض معه من أجل الرحيل خلال الفترة الحالية.

وأشارت عدة تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات قوية من جانب اتحاد الكرة السعودي برئاسة ياسر المسحل لفك الارتباط مع مانشيني بعد فترة التوقف الدولية الخاصة بشهر أكتوبر.

وقال أورياني في تصريحات تلفزيونية: "بعد المباراتين الأخيرتين هناك خيبة أمل كبيرة، ربما كنا نتوقع تسوية الأمر مع مانشيني في وقت أقرب، لكن الأمر يتوقف على التسوية المالية، وربما يجب على مانشيني القبول بمبلغ أقل للوصول لحل خاص برحيله".

وأضاف: "ما حدث له مع منتخب السعودية لم يتوقعه أحد، كانت التوقعات أعلى بكثير مع تعيينه، لكنه لم يحقق النتيجة المأمولة في كأس آسيا كذلك تصفيات المونديال، تجربته مع المنتخب السعودي لم تكن إيجابية على الإطلاق".

وتابع: "أعتقد أن مانشيني سيكون في إيطاليا بحلول موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة أمام أستراليا في تصفيات كأس العالم".

وأوضح: "الاتحاد السعودي ومانشيني فقط من يعرفان الحقيقة بخصوص قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب، الأهم الآن هو التوصل لحل وسط، لأن المدرب سيطالب بالحصول على المبلغ كامل ولن يرحل من دونه".

التعليقات (2)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"

👍

👎

👏

💪

🤝

🤲

😁

😢

😡

😍

💯

💚

💔

🌹

🕺

💃

✈️

🚀

💣

🚗

📱

🏆

🇸🇦

🇦🇪

🇰🇼

🇶🇦

🇧🇭

🇴🇲

🇪🇬

🇱🇧

🇯🇴

🇸🇾

🇮🇶

🇾🇪

🇲🇦

🇩🇿

🇹🇳

🇺🇸

🇫🇷

🇬🇧

🇷🇺

🇩🇪