المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي أكرم طيري على أنباء انسحاب الهلال من بطولة كأس السوبر السعودي.
وخلال ظهوره ببرنامج "نادينا" قال طيري: يجب تطبيق "أقسى" عقوبة على الهلال إذا انسحب من السوبر.
تابعونا على Google News
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة