بالفيديو.. الشنيف يوجه رسالة إلى منافسي الهلال بعد رباعية الفتح
6 شهر
0
3645
المرصد الرياضية: علق الإعلامي خالد الشنيف على انتصار فريق الهلال برباعية على الفتح، في ربع نهائي بطولة كأس الملك، موجها رسالة إلى منافسي الفريق الهلالي.
وخلال ظهوره ببرنامج "دورينا غير" قال الشنيف: الهلال صحى.. وياويل الفرق.
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة