المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عادل الملحم ، على الشوط الأول بين الأهلي والقادسية.
وكتب الملحم عبر حسابه بمنصة إكس قائلا:شوط أول عبارة عن تمرين للأهلي كان بالإمكان أن تزيد غلة الأهداف.
تابعونا على Google News
التعليقات (0)
التعليقات مغلقة