" الملحم" يعلق على الشوط الأول بين الأهلي والقادسية

" الملحم" يعلق على الشوط الأول بين الأهلي والقادسية

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عادل الملحم ، على الشوط الأول بين الأهلي والقادسية.

وكتب الملحم عبر حسابه بمنصة إكس قائلا:شوط أول عبارة عن تمرين للأهلي كان بالإمكان أن تزيد غلة الأهداف.

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة