الشهري يعلق على تشكيلة السعودية أمام إسبانيا
المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي مبارك الشهري على تشكيلة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.
وكتب الشهري عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"تشكيلة مدرب لا يمتلك ذرة من الشجاعة، وبمعنى أوضح مدرب جبان، راصهم كلهم دفاع وتارك 90٪ من مساحة الملعب للإسبان، حاط ناصر والخيبري يقابلون بيدري وأولمو ورودري.
وتابع: فراس تايه، سالم تايه، الجوير، ولا ألومهم، ألوم المدرب ومساعديه.
وأضاف:" كنت كويس نوعاً ما قدام الأوروغواي، ليش تتفلسف يا جوارديولا أثينا وتبعد كنو وتنزل لاجامي وتخسر كثافة الوسط.
وأكمل:" هذا نتاج ترقيع بمدربين أي كلام من نهاية مونديال قطر.
وختم قائلا:"مهما كانت النتيجة بيّض الله وجيهكم يا لعيبتنا وأبطالنا، أربع سنوات وأنتم من يد غشيم في يد غشيم ، وبعدين مالكم داعي يا الإسبان لعبونا معكم.
التعليقات (1)