الشهري يعلق على تشكيلة السعودية أمام إسبانيا

الشهري يعلق على تشكيلة السعودية أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي مبارك الشهري على تشكيلة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.

وكتب الشهري عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"تشكيلة مدرب لا يمتلك ذرة من الشجاعة، وبمعنى أوضح مدرب جبان، راصهم كلهم دفاع وتارك 90٪ من مساحة الملعب للإسبان، حاط ناصر والخيبري يقابلون بيدري وأولمو ورودري.

وتابع: فراس تايه، سالم تايه، الجوير، ولا ألومهم، ألوم المدرب ومساعديه.

وأضاف:" كنت كويس نوعاً ما قدام الأوروغواي، ليش تتفلسف يا جوارديولا أثينا وتبعد كنو وتنزل لاجامي وتخسر كثافة الوسط.

وأكمل:" هذا نتاج ترقيع بمدربين أي كلام من نهاية مونديال قطر.

وختم قائلا:"مهما كانت النتيجة بيّض الله وجيهكم يا لعيبتنا وأبطالنا، أربع سنوات وأنتم من يد غشيم في يد غشيم ، وبعدين مالكم داعي يا الإسبان لعبونا معكم.

التعليقات (1)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪