الشهري يعلق على تشكيلة السعودية أمام إسبانيا

الشهري يعلق على تشكيلة السعودية أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي مبارك الشهري على تشكيلة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.

وكتب الشهري عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"تشكيلة مدرب لا يمتلك ذرة من الشجاعة، وبمعنى أوضح مدرب جبان، راصهم كلهم دفاع وتارك 90٪ من مساحة الملعب للإسبان، حاط ناصر والخيبري يقابلون بيدري وأولمو ورودري.

وتابع: فراس تايه، سالم تايه، الجوير، ولا ألومهم، ألوم المدرب ومساعديه.

وأضاف:" كنت كويس نوعاً ما قدام الأوروغواي، ليش تتفلسف يا جوارديولا أثينا وتبعد كنو وتنزل لاجامي وتخسر كثافة الوسط.

وأكمل:" هذا نتاج ترقيع بمدربين أي كلام من نهاية مونديال قطر.

وختم قائلا:"مهما كانت النتيجة بيّض الله وجيهكم يا لعيبتنا وأبطالنا، أربع سنوات وأنتم من يد غشيم في يد غشيم ، وبعدين مالكم داعي يا الإسبان لعبونا معكم.

التعليقات (3)

التعليقات مغلقة