تعليق " الهريفي" بعد ثلاثية إسبانيا في مرمى السعودية

تعليق " الهريفي" بعد ثلاثية إسبانيا في مرمى السعودية

المرصد الرياضية: علق لاعب النصر و المنتخب السعودي سابقا فهد الهريفي ، عقب ثلاثية المنتخب الإسباني في مرمى السعودية بالشوط الأول.

وكتب الهريفي عبر حسابه على منصة إكس قائلا: أهداف تفضح التوظيف ..الكل يعرف إن إسبانيا يلعبون على الأطراف، وين التغطية وين التمركز وقراءة اللعب ..!!

وتابع: للأسف لعبنا بثلاثة سناترة وفضينا الأطراف لهم وهو سلاحهم .!!.


التعليقات (10)

التعليقات مغلقة