" بن زنان" يعلق على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا

" بن زنان" يعلق على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا.  

 وكتب بن زنان عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: ما يحدث مهزلة وتشويه سمعة  هذا ما هو مستوانا ولا كرتنا.  

 وتابع: يا أخي العب بخطتك المعتادة وحرر لاعبيك وانتشر بشكل صحيح.  

وأضاف: تشكيلة خاطئة وطريقة خاطئة من مدرب خواف، قلنا لكم سلموا المنتخب لإدارة منفصلة عن الاتحاد السعودي.  

وأكمل: والله لو خالد العطوي أو سعد الشهري مدرب للمنتخب ما نظهر بهذا الشكل المخزي.

التعليقات (9)

التعليقات مغلقة