" بن زنان" يعلق على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا
المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا.
وكتب بن زنان عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: ما يحدث مهزلة وتشويه سمعة هذا ما هو مستوانا ولا كرتنا.
وتابع: يا أخي العب بخطتك المعتادة وحرر لاعبيك وانتشر بشكل صحيح.
وأضاف: تشكيلة خاطئة وطريقة خاطئة من مدرب خواف، قلنا لكم سلموا المنتخب لإدارة منفصلة عن الاتحاد السعودي.
وأكمل: والله لو خالد العطوي أو سعد الشهري مدرب للمنتخب ما نظهر بهذا الشكل المخزي.
التعليقات (9)