" بن زنان" يعلق على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا

" بن زنان" يعلق على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان على مستوى المنتخب السعودي أمام إسبانيا.  

 وكتب بن زنان عبر حسابه على منصة إكس قائلاً: ما يحدث مهزلة وتشويه سمعة  هذا ما هو مستوانا ولا كرتنا.  

 وتابع: يا أخي العب بخطتك المعتادة وحرر لاعبيك وانتشر بشكل صحيح.  

وأضاف: تشكيلة خاطئة وطريقة خاطئة من مدرب خواف، قلنا لكم سلموا المنتخب لإدارة منفصلة عن الاتحاد السعودي.  

وأكمل: والله لو خالد العطوي أو سعد الشهري مدرب للمنتخب ما نظهر بهذا الشكل المخزي.

التعليقات (9)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪