الطريقي يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا برباعية

الطريقي يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا برباعية

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي صالح الطريقي على خسارة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.

وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"من الظلم أن يحمل شخص واحد نتيجة الكارثة، فالجميع لم يقدم أفضل ما لديه، والمدرب بدأ بتشكيل وتكتيك خاطئ. أما مجلس اتحاد الكرة فهو قصة أخرى".

وتابع: "هاردلك.. تصبحون على أمل جديد."

التعليقات (12)

التعليقات مغلقة