الطريقي يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا برباعية

الطريقي يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا برباعية

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي صالح الطريقي على خسارة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.

وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"من الظلم أن يحمل شخص واحد نتيجة الكارثة، فالجميع لم يقدم أفضل ما لديه، والمدرب بدأ بتشكيل وتكتيك خاطئ. أما مجلس اتحاد الكرة فهو قصة أخرى".

وتابع: "هاردلك.. تصبحون على أمل جديد."

التعليقات (12)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪