البدر يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا
.المرصد الرياضية:علق الإعلامي خالد البدر على خسارة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.
وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"الخسارة أمام منتخب عالمي متوقعة، لم يكن مطلوباً من اللاعبين سوى تقديم مستوى مشرّف، ولا من المدرب غير اختيار التشكيل المناسب. للأسف اللاعب مهزوز كأنه أول مرة يلعب كرة قدم، أما المدرب فحدّث ولا حرج ما زال يخبّص فنياً قبل وأثناء وبعد المباراة."
التعليقات (4)