العنزي يغرد بعد خسارة المنتخب أمام إسبانيا

العنزي يغرد بعد خسارة المنتخب أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: غرد الإعلامي محمد شنوان العنزي بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.

وكتب العنزي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"لأن مصلحة المنتخب تهمنا ونتحدث بعيداً عن الميول، ولأن المصلحة العامة أكبر من كل اعتبار، قبل 5 أشهر حذّرت من مجاملة سالم الدوسري وتكريمه باختياره للمونديال على حساب مصلحة المنتخب، ولكن لا حياة لمن تنادي، لذلك أخضرنا بعيد عن المنجزات."

التعليقات (17)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪