العنزي يغرد بعد خسارة المنتخب أمام إسبانيا

العنزي يغرد بعد خسارة المنتخب أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: غرد الإعلامي محمد شنوان العنزي بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام إسبانيا.

وكتب العنزي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس":"لأن مصلحة المنتخب تهمنا ونتحدث بعيداً عن الميول، ولأن المصلحة العامة أكبر من كل اعتبار، قبل 5 أشهر حذّرت من مجاملة سالم الدوسري وتكريمه باختياره للمونديال على حساب مصلحة المنتخب، ولكن لا حياة لمن تنادي، لذلك أخضرنا بعيد عن المنجزات."

التعليقات (25)

التعليقات مغلقة