الشيخ يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا
المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على خسارة السعودية أمام إسبانيا.
وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" نتيجة مخيبة نعم، ليس فقط لأنها رباعية نظيفة، ولكن لأننا لم نلعب بما ينبغي أن يكون عليه اللعب في المونديال؛ يكفي أن نقبل 3 أهداف في 25 دقيقة؛ لنعرف حجم الخلل الذي ارتكبه دونيس ولا أنصل اللاعبين، لكن ليبقى أملنا باقٍ حتى مباراة الرأس الأخضر من أجل التأهل.
التعليقات (3)