الشيخ يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا

الشيخ يعلق على خسارة السعودية أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي محمد الشيخ على خسارة السعودية أمام إسبانيا.

وكتب الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" نتيجة مخيبة نعم، ليس فقط لأنها رباعية نظيفة، ولكن لأننا لم نلعب بما ينبغي أن يكون عليه اللعب في المونديال؛ يكفي أن نقبل 3 أهداف في 25 دقيقة؛ لنعرف حجم الخلل الذي ارتكبه دونيس ولا أنصل اللاعبين، لكن ليبقى أملنا باقٍ حتى مباراة الرأس الأخضر من أجل التأهل.

التعليقات (3)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪