تعليق " جستنيه" على خسارة السعودية أمام إسبانيا
المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه خسارة السعودية أمام إسبانيا.
وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" أربعة مش بطالة ، كان من الممكن أن تكون أكثر .
وتابع:"مباراة للنسيان لأسباب كثيرة، خلونا في الأهم يوم السبت المقبل ، أملنا كبير بإذن الله أبطالنا يتأهلوا ، قولوا يارب .
التعليقات (13)