تعليق " جستنيه" على خسارة السعودية أمام إسبانيا

تعليق " جستنيه" على خسارة السعودية أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه خسارة السعودية أمام إسبانيا.

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" أربعة مش بطالة ، كان من الممكن أن  تكون أكثر .

وتابع:"مباراة للنسيان لأسباب كثيرة، خلونا في الأهم يوم السبت المقبل ، أملنا كبير بإذن الله أبطالنا يتأهلوا ، قولوا يارب .

التعليقات (13)

التعليقات مغلقة