تعليق " جستنيه" على خسارة السعودية أمام إسبانيا

تعليق " جستنيه" على خسارة السعودية أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه خسارة السعودية أمام إسبانيا.

وكتب جستنيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" أربعة مش بطالة ، كان من الممكن أن  تكون أكثر .

وتابع:"مباراة للنسيان لأسباب كثيرة، خلونا في الأهم يوم السبت المقبل ، أملنا كبير بإذن الله أبطالنا يتأهلوا ، قولوا يارب .

التعليقات (6)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪