الدويش ينتقد مدرب المنتخب دونيس بعد الخسارة أمام إسبانيا

الدويش ينتقد مدرب المنتخب دونيس بعد الخسارة أمام إسبانيا

المرصد الرياضية: انتقد الناقد الرياضي محمد الدويش أداء مدرب المنتخب السعودي دونيس خلال مواجهة إسبانيا، معتبرًا أن أسلوبه الدفاعي لم يعد مناسبًا لكرة القدم الحديثة.

وكتب الدويش عبر حسابه على منصة «إكس»:"المدرب الذي يؤمن أن الدفاع بالكم وليس بالكيف، وبالعدد وليس بالتنظيم، مدرب فكره قديم انتهت صلاحيته".

وأضاف:"هكذا كان دونيس أمام إسبانيا".

التعليقات (3)

التعليقات مغلقة