" الشيخ" ينشر تغريدة عن " ميسي" بعد فوز الأرجنتين على النمسا بثنائية نظيفة في كأس العالم
المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الشيخ ، تغريدة عن لاعب الأرجنتين ليونيل ميسي بعد الفوز على النمسا بثنائية نظيفة في كأس العالم.
وكتب الشيخ عبر حسابه على منصة إكس قائلا: المونديال في وادٍ وميسي في وادٍ آخر ،بالله.. كيف سيكون كأس العالم من غير ميسي ؟!مجرد التخيل صعب، فكيف إذا صار واقعًا؟!.
التعليقات (19)