" الشيخ" ينشر تغريدة عن " ميسي" بعد فوز الأرجنتين على النمسا بثنائية نظيفة في كأس العالم

" الشيخ" ينشر تغريدة عن " ميسي" بعد فوز الأرجنتين على النمسا بثنائية نظيفة في كأس العالم

المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الشيخ ، تغريدة عن لاعب الأرجنتين ليونيل ميسي بعد الفوز على النمسا بثنائية نظيفة في كأس العالم.

وكتب الشيخ عبر حسابه على منصة إكس قائلا: المونديال في وادٍ وميسي في وادٍ آخر ،بالله.. كيف سيكون كأس العالم من غير ميسي ؟!مجرد التخيل صعب، فكيف إذا صار واقعًا؟!.


التعليقات (19)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪