بالفيديو.. سطام المطرفي: الأرجنتين طلبت وديات مع السعودية أكثر من مرة والاتحاد رفض

بالفيديو.. سطام المطرفي: الأرجنتين طلبت وديات مع السعودية أكثر من مرة والاتحاد رفض

 المرصد الرياضية: كشف الإعلامي الرياضي سطام المطرفي أن المنتخب الأرجنتيني تواصل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم أكثر من مرة منذ كأس العالم 2022، من أجل إقامة مباريات ودية.

وأوضح المطرفي أن الاتحاد السعودي كان يرفض تلك الطلبات في كل مرة، دون ذكر تفاصيل إضافية حول أسباب الرفض أو توقيت تلك المراسلات.

وتأتي هذه التصريحات في سياق الحديث عن برامج الإعداد الدولية للمنتخبات وفرص الاحتكاك مع المدارس الكروية العالمية.

التعليقات (2)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪