المرصد الرياضية: أبدى الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي رأيه بشأن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل، مؤكدًا أن الأمل لا يزال قائمًا.
وكتب العنزي عبر حسابه على منصة «إكس»: «نريد التأهل؟ نعم. هل هناك أمل؟ نعم. كيف نفعلها؟! نعبر سالمين من غير سالم..!».
تابعونا على Google News
التعليقات (11)