العنزي: نعبر سالمين من غير سالم

العنزي: نعبر سالمين من غير سالم

المرصد الرياضية: أبدى الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي رأيه بشأن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل، مؤكدًا أن الأمل لا يزال قائمًا.

وكتب العنزي عبر حسابه على منصة «إكس»: «نريد التأهل؟ نعم. هل هناك أمل؟ نعم. كيف نفعلها؟! نعبر سالمين من غير سالم..!».

التعليقات (11)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪