العنزي: نعبر سالمين من غير سالم

العنزي: نعبر سالمين من غير سالم

المرصد الرياضية: أبدى الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي رأيه بشأن حظوظ المنتخب السعودي في التأهل، مؤكدًا أن الأمل لا يزال قائمًا.

وكتب العنزي عبر حسابه على منصة «إكس»: «نريد التأهل؟ نعم. هل هناك أمل؟ نعم. كيف نفعلها؟! نعبر سالمين من غير سالم..!».

التعليقات (21)

التعليقات مغلقة