"الجاسر" ينشر تغريدة عن الهلال ..ويعلق : يخجل من التعامل مع جماهيره!

"الجاسر" ينشر تغريدة عن الهلال ..ويعلق : يخجل من التعامل مع جماهيره!

المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي عبد الكريم الجاسر، تغريدة عن نادي الهلال.

وكتب الجاسر عبر حسابه على منصة إكس قائلا: ولازال ‎الهلال يخجل من التعامل مع جماهيره بشكل مباشر وشفاف وبدون وسطاء..او لنقل لايملك الشجاعة لفعل ذلك خوفا من ردود الفعل وحفاظا على الصورة الشخصية التي يراد لها أن تكون زاهية جماهيريا..فالأخبار والنفي والتأكيد كلها عبر تسريبات للمقربين وكأنها تصدر من ثكنة عسكرية وليس من نادٍ جماهيري يهم الجميع معرفة مستجداته عبر الطرق الرسمية.

وتابع: للأسف لازلنا في مرحلة الهواية ولم ننتقل بعد للاحترافية رغم أننا دخلنا في التخصيص قبل الآخرين.

التعليقات (2)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪