الدويش: النادي قبل اللاعب.. واللاعب قبل المنتخب.
المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي محمد الدويش على ما وصفه بازدواجية المواقف تجاه بعض اللاعبين بين أنديتهم والمنتخب الوطني.
وكتب الدويش عبر حسابه على منصة «إكس»: «لا جديد، من زمان وهم يهاجمون اللاعب في ناديهم ويهاجمون من ينتقده في المنتخب».
وأضاف: «عندهم النادي قبل اللاعب، واللاعب قبل المنتخب».
التعليقات (9)