أنفخ يا شريم مامن برطم.. العويران يعلق بعد خروج السعودية من كأس العالم

أنفخ يا شريم مامن برطم.. العويران يعلق بعد خروج السعودية من كأس العالم

المرصد الرياضية: علق نجم المنتخب السعودي السابق سعيد العويران على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم 2026، مستشهدًا بالمثل الشعبي الشهير.

وكتب العويران عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "قال أنفخ يا شريم، قال: مامن برطم.. هل المشكلة في شريم؟؟"

التعليقات (4)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪