أنفخ يا شريم مامن برطم.. العويران يعلق بعد خروج السعودية من كأس العالم
المرصد الرياضية: علق نجم المنتخب السعودي السابق سعيد العويران على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم 2026، مستشهدًا بالمثل الشعبي الشهير.
وكتب العويران عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: "قال أنفخ يا شريم، قال: مامن برطم.. هل المشكلة في شريم؟؟"
التعليقات (4)