تعليق " جستنيه" بعد خروج السعودية من بطولة كأس العالم
المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم، منتقدًا قرارات المدير الفني دونيس خلال المباراة.
وكتب: "انتهت الحمد لله وبس. ليه دونيس اختار الشهري والغنام مادام لن يستفيد منهما؟! تغييراته غريبة والله غريبة. مبروك للرأس الأخضر، يستحق بجدارة التأهل، وعساها خيرة للأخضر السعودي."
وتابع: "كتبنا ويا كتبنا ويا خسارة ما كتبنا."
وأضاف: "تروح إدارات وتجي إدارات، والحال هو نفس الحال، ونسمع وعودًا وقرارات تُتخذ، والنتيجة واحدة من فشل إلى فشل."
التعليقات (3)