تعليق " جستنيه" بعد خروج السعودية من بطولة كأس العالم

تعليق " جستنيه" بعد خروج السعودية من بطولة كأس العالم

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم، منتقدًا قرارات المدير الفني دونيس خلال المباراة.

وكتب: "انتهت الحمد لله وبس. ليه دونيس اختار الشهري والغنام مادام لن يستفيد منهما؟! تغييراته غريبة والله غريبة. مبروك للرأس الأخضر، يستحق بجدارة التأهل، وعساها خيرة للأخضر السعودي."

وتابع: "كتبنا ويا كتبنا ويا خسارة ما كتبنا."

وأضاف: "تروح إدارات وتجي إدارات، والحال هو نفس الحال، ونسمع وعودًا وقرارات تُتخذ، والنتيجة واحدة من فشل إلى فشل."

التعليقات (1)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪