تعليق " الزامل " بعد خروج المنتخب من كأس العالم
المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عبد الكريم الزامل، عقب خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم.
وكتب الزامل عبر حسابه على منصة إكس قائلا: لم أشاهد المباراة لأن المنتخب الحالي بالإدارة الرياضية الحالية لا يستحقون أن نسهر من أجل رؤية عملهم ، ثمان سنوات وهم يخرجون من فشل لفشل في ظل إهدار مليارات من الدعم ، وقت المحاسبة حان ولن تكفي الإستقالة أو الإقالة .
التعليقات (7)