تعليق " الزامل " بعد خروج المنتخب من كأس العالم

تعليق " الزامل " بعد خروج المنتخب من كأس العالم

المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي عبد الكريم الزامل، عقب خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم.

وكتب الزامل عبر حسابه على منصة إكس قائلا: لم أشاهد المباراة لأن المنتخب الحالي بالإدارة الرياضية الحالية لا يستحقون أن نسهر من أجل رؤية عملهم ، ثمان سنوات وهم يخرجون من فشل لفشل في ظل إهدار مليارات من الدعم ، وقت المحاسبة حان ولن تكفي الإستقالة أو الإقالة .


التعليقات (7)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪