" الدويش " يغرد بعد خسارة المنتخب أمام الرأس الأخضر والخروج من كأس العالم
المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الدويش تغريدة مثيرة بعد خسارة المنتخب أمام الرأس الأخضر وخروجه من بطولة كأس العالم.
وكتب الدويش عبر حسابه على منصة إكس قائلا: لن يتغيّر الوضعُ مهما تغيّر مُصدر القرار طالما لم يتغيّر مَصدره .
التعليقات (5)