logo
logo logo

أول تعليق من "الطخيم" بعد فوز النصر على الفتح.. ويكشف عن ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم!

أول تعليق من "الطخيم" بعد فوز النصر على الفتح.. ويكشف عن ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم!
المرصد الرياضية: علق الإعلامي الرياضي فهد الطخيم بعد فوز النصر على الفتح 2-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 20 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكتب الطخيم عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:" مبروك النصر على الفتح بثنائية مقابل هدف وكان العالمي قد تفوق عليه في الدور الأول بخماسية و تقلص الفارق بين المباراتين بسبب ابتعاد لاعبي النصر عن المباريات لفترة طويلة كما ذكر المدرب و السؤال لماذا لم يكن في فترات التوقف الطويل مباريات ودية عدا مباريات قليلة و لم يشارك بها جميع اللاعبين أو أغلبهم؟!

وتابع:" ذكر بعض المحللين أن للفتح ضربة جزاء و للآسف أنهم يتسألون لماذا لم يذهب الحكم لحكم الفيديو ؟! جهلاً أو تجاهلاً عن مهام حكم الفيديو و متى يذهب إليه الحكم ؟ و المعروف أن الحكم يذهب للفيديو في حالة أن حكم الفيديو بعد المراجعة كان له رأي يخالف رأي الحكم و بما أن الحكم اتخذ قرار و بعد مراجعة الحالة وافق قرار الحكم فلا يستوجب الذهاب للإطلاع على الحالة و الغريب أن الحكم و مساعديه و حكم الفيديو و المحللين فاتهم حالة ضربة جزاء مؤكدة و لم تحتسب للنصر و التي لم تكن الأولى و لا حتى العاشرة التي يتضرر منها النصر العالمي محليا و دولياً ، و إن شاءالله النصر حليف النصر مهما تضرر من أخطاء التحكيم.

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة