logo
logo logo

شاهد..لاعب الاتحاد "شراحيلي" يكشف عن تعرضه لخطأ طبي تسبب في تأخر عودته للملاعب

شاهد..لاعب الاتحاد "شراحيلي" يكشف عن تعرضه لخطأ طبي تسبب في تأخر عودته للملاعب
المرصد الرياضية: كشف لاعب الاتحاد أحمد شراحيلي، عن تعرضه لخطأ طبي تسببت في تأخر عودته إلى الملاعب حتى الآن خلال رحلة علاجه من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وقال شراحيلي، في حوار مع الإعلامي علاء سعيد، نشره عبر حسابه على منصة "إكس": "كنت أعاني من إصابة بقطع في الرباط الأمامي والجانبي، وقطع في الغضروف، وأجريت عملية جراحية، والطبيب الذي أجرى الجراحة هو سبب أزمتي؛ لأنه قام بخياطة الرباط الأمامي والجانبي، ولم يشاهد قطع الغضروف".

وأضاف: "بعد الجراحة، أجريت تأهيلًا لمدة شهر، ولكني لم أكن مرتاحًا، والطبيب قال لي إن التعافي يستغرق وقتًا، وهذه طبيعة العملية، ثم وجدت تليفات وتورما غير طبيعي في ركبتي، ليلزمني النادي بعدم التأهيل، وبقيت في جدة ثلاثة أشهر لا أفعل شيئًا، وهي المدة التي كان ينبغي أن أتخطى فيها المرحلة الأولى من الإصابة".

وتابع: "عدت إلى لندن، وقام الطبيب بالكشف عن ركبتي، فقال إنها تحتاج إلى تنظيف بعد شهر، وأيضًا لم أفعل شيئًا في لندن، وعدت إلى النادي، ثم أخطروني بالكشف عن طبيب في فرنسا، ليفاجئني بأنني أعاني من قطع في الغضروف، رغم أني لم أقم بتدريبات تقوية، وأجريت العملية، وكنت أسير في العلاج بشكل ممتاز في دبي، ثم فوجئت بالنادي يخبرني بالعودة إلى النادي لاستكمال علاجي".

وأوضح شراحيلي أنه يحتاج إلى شهر ونصف الشهر من أجل التأهيل، رغم عودته للركض في الملعب، مشيرا: "أحتاج لبعض الوقت لأن الغضروف ما زال يؤلمني، وسأغادر بلجيكا للتأهيل، وأتوقع العودة مع بداية الموسم المقبل، لكنني لا أعرف الموعد بالضبط".

التعليقات مغلقة

التعليقات (0)

التعليقات مغلقة