الدويش يغرد بعد هزيمة السعودية أمام إسبانيا برباعية نظيفة

الدويش يغرد بعد هزيمة السعودية أمام إسبانيا برباعية نظيفة

المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الدويش تغريدة مثيرة بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام إسبانيا برباعية نظيفة.

وكتب الدويش عبر حسابه على منصة إكس قائلا: الحقيقة المرة التي لانريد الإعتراف بها : كلنا في الوسط الكروي السعودي صارت ميولنا أهم من منتخبنا حتى أصبح المنتخب في خدمة الميول وليس العكس .

وتابع: بداية التصحيح : مسؤولون بلاميول ..منتخب بلاميول .. إعلام بلاطبول.

التعليقات (23)

التعليقات مغلقة