الدويش يغرد بعد هزيمة السعودية أمام إسبانيا برباعية نظيفة

الدويش يغرد بعد هزيمة السعودية أمام إسبانيا برباعية نظيفة

المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الدويش تغريدة مثيرة بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام إسبانيا برباعية نظيفة.

وكتب الدويش عبر حسابه على منصة إكس قائلا: الحقيقة المرة التي لانريد الإعتراف بها : كلنا في الوسط الكروي السعودي صارت ميولنا أهم من منتخبنا حتى أصبح المنتخب في خدمة الميول وليس العكس .

وتابع: بداية التصحيح : مسؤولون بلاميول ..منتخب بلاميول .. إعلام بلاطبول.

التعليقات (0)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪