الدويش يغرد بعد هزيمة السعودية أمام إسبانيا برباعية نظيفة
المرصد الرياضية: نشر الإعلامي الرياضي محمد الدويش تغريدة مثيرة بعد هزيمة المنتخب السعودي أمام إسبانيا برباعية نظيفة.
وكتب الدويش عبر حسابه على منصة إكس قائلا: الحقيقة المرة التي لانريد الإعتراف بها : كلنا في الوسط الكروي السعودي صارت ميولنا أهم من منتخبنا حتى أصبح المنتخب في خدمة الميول وليس العكس .
وتابع: بداية التصحيح : مسؤولون بلاميول ..منتخب بلاميول .. إعلام بلاطبول.
التعليقات (0)