الزايدي يطرح تساؤلًا عن احتراف اللاعبين السعوديين بعد الخروج من كأس العالم
المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي سلطان الزايدي على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم، متسائلًا عن مدى قدرة اللاعبين الحاليين على الاحتراف الخارجي.
وكتب: "نسمع نغمة اللاعب السعودي لازم يحترف في الخارج، لكن السؤال هل فيه أندية خارجية تقبل تتعاقد مع اللاعب السعودي؟"
وأضاف: "هل في المنتخب السعودي الموجود حاليًا في أمريكا لاعب واحد ممكن يكون مطمعًا لأي نادٍ خارجي؟"
وتابع: "حتى سعود عبدالحميد حاس أن الفرنسيين يجاملونا فيه!"
التعليقات (4)