الزايدي يطرح تساؤلًا عن احتراف اللاعبين السعوديين بعد الخروج من كأس العالم

الزايدي يطرح تساؤلًا عن احتراف اللاعبين السعوديين بعد الخروج من كأس العالم

المرصد الرياضية: علق الناقد الرياضي سلطان الزايدي على خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس العالم، متسائلًا عن مدى قدرة اللاعبين الحاليين على الاحتراف الخارجي.

وكتب: "نسمع نغمة اللاعب السعودي لازم يحترف في الخارج، لكن السؤال هل فيه أندية خارجية تقبل تتعاقد مع اللاعب السعودي؟"

وأضاف: "هل في المنتخب السعودي الموجود حاليًا في أمريكا لاعب واحد ممكن يكون مطمعًا لأي نادٍ خارجي؟"

وتابع: "حتى سعود عبدالحميد حاس أن الفرنسيين يجاملونا فيه!"

التعليقات (4)
زائر
علق ب 150 حرف.. يمكنك التعليق بـ 300 حرف بالاشتراك في العضوية "بالتسجيل كعضو ضمن معلقي المرصد"
👍 👎 👏 💪 🤝 🤲 😁 😢 😡 😍 💯 💚 💔 🌹 🕺 💃 ✈️ 🚀 💣 🚗 📱 🏆 🇸🇦
🇦🇪 🇰🇼 🇶🇦 🇧🇭 🇴🇲 🇪🇬 🇱🇧 🇯🇴 🇸🇾 🇮🇶 🇾🇪 🇲🇦 🇩🇿 🇹🇳 🇺🇸 🇫🇷 🇬🇧 🇷🇺 🇩🇪